أخبار

ما هي عوامل هامة لعيوب لصق اللحيم ثنائي الفينيل متعدد الكلور آلة الطباعة
Mar 13, 2018

في حام انحسر سطح جبل، لصق لحام يستخدم للاتصال بين pin أو المحطة الطرفية من عنصر التركيب السطحي ولوحة المفاتيح، وهناك العديد من المتغيرات. على سبيل المثال، التطبيق وعملية الطباعة لجندي لصق للصق لحام آلة الطباعة. عملية الطباعة ثنائي الفينيل متعدد الكلور اللحيم لصق والركيزة ينصب على worktable، ميكانيكيا أو فراغ لقط، المتمركزة بتحديد رقم التعريف الشخصي أو الرؤية، وتتم طباعة لصق اللحيم الاستنسل مع القالب (ثنائي الفينيل متعدد الكلور).

في قالب ثنائي الفينيل متعدد الكلور اللحيم عملية لصق الطباعة, آلة الطباعة هو المفتاح لتحقيق نوعية الطباعة المطلوبة.

عملية الطباعة ثنائي الفينيل متعدد الكلور، ولصق جندي يتم توزيعها تلقائياً، والضغط على مكشطة المطبوعة أسفل قالب جعل الجزء السفلي من القالب اتصل بالجزء العلوي من لوحات الدوائر الإلكترونية. عندما يمر مكشطة طول منطقة الرسم كامل هو متآكلة، لصق لحام هو المطبوعة على لوحة عن طريق فتح القالب/الشاشة. بعد إيداع لصق لحام، إزالة (سنابوف) بعد مكشطة الشاشة فورا وعاد إلى المكان. هذا الفاصل الزمني أو إيقاف المسافة يتحدد بتصميم المعدات، وحوالي 0.020 '~ 0.040'.

المسافة الفاصلة والضغط مكشطة على اثنين من المتغيرات الهامة المتصلة بالمعدات اللازمة لتحقيق جودة الطباعة.

إذا لم يتم إزالته، تسمى العملية الطباعة على جهة الاتصال.  عندما يتم استخدام كافة القوالب المعدنية والمهمل، يتم استخدام الطباعة الاتصال. غير-طباعة جهة اتصال (إيقاف الاتصال) يتم استخدامه لشبكة الأسلاك المرنة.


وهناك ثلاثة عناصر رئيسية في لحام الطابعة ثنائي الفينيل متعدد الكلور، ولصق


ونحن ندعو 3S:Solder لصق (لصق جندي) وقوالب الاستنسل (قالب) والممسحة (مكشطة الشاشة الحريرية). التركيبة الصحيحة من العناصر الثلاثة هو المفتاح لجودة طباعة الشاشة مستمرة.

مكشطة (ممسحة)

في عملية الطباعة، يمكن أن تجعل مكشطة جندي لفة لصق الجبهة لصق في حفرة القالب، ثم تتخلص من لصق اللحيم الزائدة، وترك عجينة سميكة مثل القالب على لوحة ثنائي الفينيل متعدد الكلور.

هناك نوعان من كاشطات استخداماً: المطاط أو مكشطة البولي (البولي) ومكشطه معدنية.

مكشطة معدنية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو النحاس، وقد شكل شفرة مسطحة بزاوية طباعة من 30 ~ 55 درجة.  عندما يتم تطبيق الضغط العالي، لا حفر اللحيم لصق من الحفرة المفتوحة، وأيضا نظراً لأنه من المعادن، أنها ليست من السهل ارتداء المطاط كاشطات، حيث أنها لا تحتاج إلى الحدة. وهي أغلى بكثير من المطاط كاشطات وقد يسبب ارتداء صندقة. مكشطة المطاط، استخدام 70-90 المطاط الصلادة اختبار (دوروميتير) صلابة كاشطة.  عندما يتم استخدام الضغط المفرط، قد يؤدي لصق جندي التي تسللت إلى الجزء السفلي من القالب جسر قصدير، التي تتطلب فرك أسفل متكررة. قد تضر حتى مكشطة والقالب أو الشاشة. الضغط العالي يميل أيضا إلى حفر لصق اللحيم في حفرة مفتوحة على مصراعيها، مما تسبب اللحام جولة زاوية لا يكفي. يؤدي ضغط منخفض مكشطة حواف خشنة والمفقودة. البلى والضغط وصلابة مكشطة تحديد جودة الطباعة وينبغي رصدها بعناية. للحصول على جودة الطباعة مقبولة، ينبغي أن تكون حافة مكشطة حادة ومستقيمة ومستقيمة.

نوع القالب (الاستنسل)

وهناك أساسا قوالب الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم في الوقت الحاضر، وهناك ثلاث عمليات رئيسية: التآكل الكيميائي، وقطع الليزر واليكتروفورمينج.

للصق اللحيم المطبوعة على القالب المعدني ومكشطه معدنية كاملة، في بعض الأحيان يمكن الحصول على الطباعة مع سمك سميكة جداً، التي يمكن تصحيحها بتقليل سمك القالب.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تقليل الطول والعرض خيوط بنسبة 10% للحد من مجال لصق اللحام على اللوحة. وهكذا، يمكن تحسين الحالة الختم بين القالب ولوحة المفاتيح بسبب تحديد المواقع غير صحيحة من لوحة المفاتيح، ويمكن الحد من انفجار عجينة اللحام بين الجزء السفلي من القالب وثنائي الفينيل متعدد الكلور. العدد التنظيف مرات من الجزء السفلي من لوحة الطباعة يمكن الحد من كل 5 أو 10 إضعاف إلى 50 ضعفا. لحام لصق (اللحيم لصق)

قم بلصق مسحوق القصدير ويصرف الصنوبري (راتنج)، الصنوبري وظيفة المرحلة الأولى (ريفلووينج) في الفرن انحسر اللحام، إزالة الدبابيس المكون، منصات ولحام الكرات في أكسيد، في هذه المرحلة من 150؟ (ج) لمدة ثلاث دقائق تقريبا.  لحام سبيكة من الرصاص والقصدير والفضة وارتداد في المرحلة الثانية من الفرن انحسر، حوالي 220 جيم.

اللزوجة سمة هامة للصق اللحيم. وإذا كنا نريد لها اللزوجة إلى أن تكون أقل في الطباعة السكتة الدماغية، التنقل أفضل. فمن السهل يتدفق في حفرة القالب وطباعتها على اللوحة من ثنائي الفينيل متعدد الكلور. بعد الطباعة، قم بلصق جندي يبقى على لوحة اللحام ثنائي الفينيل متعدد الكلور مع اللزوجة عالية ويبقى شكله شغل دون السقوط.

اللزوجة القياسية للصق لحام ضمن النطاق حول 500kcps ~ 1200kcps، و 800kcps أكثر نموذجية لطباعة الشاشة قالب مثالي. هناك طريقة عملية واقتصادية تحديد ما إذا كان الزر لصق اللزوجة الصحيح.

إثارة لصق جندي في خزان الحاوية لحوالي 30 ثانية مع كاشطة. ثم إثارة بعض لصق اللحام ووضعها خارج الحاوية لثلاث أو أربع بوصات. واسمحوا جندي لصق بالتنقيط إلى أسفل بمفردها. في البداية، ينبغي أن الانزلاق مثل شراب سميكة وكسر ثم إلى الحاوية. إذا كان لا يمكن الشرائح لصق لحام، أنها سميكة جداً واللزوجة منخفضة جداً. إذا كان هناك لا الكسر في جميع الأوقات، وأنها رقيقة جداً واللزوجة منخفضة جداً.





حقوق الطبع والنشر © شنتشن سمتفلي الإلكترونية المحدودة مصنع المعدات جميع الحقوق محفوظة.الهاتف: +86-755-33581320