اخبار الصناعة

تكنولوجيا تمكين الصناعة 4.0
Mar 27, 2018

باعتبارها واحدة من أكبر الشركات المصنعة لآلات SMT في الصين ، فإننا نأخذ دورنا في الصناعة على محمل الجد. تتوقعنا العلامات التجارية التي نعمل معها أن نكون على رأس أحدث التقنيات والاتجاهات والآن يسألوننا عن صناعتنا 4.0 من حيث رحلة المصنع الذكية. ولكن بالنسبة إلينا لا يتعلق الأمر فقط بالقدرات من الأمام ، بل يتعلق بأخذ هذه التقنيات التمكينية ، واستكشاف ما يمكنهم فعله طوال دورة حياة المنتج بالكامل ، وضمان إمكانية استخدامها بشكل موثوق على نطاق صناعي.

هناك مجموعة من التقنيات المثيرة التي من المحتمل أن يكون لها تأثير حقيقي على التصنيع في السنوات القادمة. سيساعدنا البعض في تحقيق أهداف الثورة الصناعية الأخيرة ، ويمكن للآخرين التأثير بشكل أساسي على الطريقة التي يتم بها اكتشاف المنتجات وتطويرها وتصميمها وتسليمها. إن اختيار التقنيات المناسبة لاستخدامها ليس مهمة بسيطة ، خاصة عندما تفكر في الطبيعة المهمة للمهمة للعديد من المنتجات التي ننتجها. تلعب الدقة الهندسية دورًا كبيرًا في اختيار العمليات التي سوف تجد طريقها إلى مصانعنا. لدينا أكثر من أربعة عشر عاماً من الخبرة في التصنيع وقد تعلمنا أن هناك ما هو أكثر من تطبيق تقنية جديدة بدلاً من شراء أحدث الأجهزة. تعمل فرقنا بجد لضمان أن التقنيات التي نستخدمها قابلة للتكرار وموثوقة وقوية. نحن لا نستخدم التكنولوجيا لمصلحتها ، نحن بحاجة إلى التأكد من أنها تضيف قيمة لنا ولعملائنا.

إن التزامنا بالموضوع الرقمي في جميع أنحاء أعمالنا قد جنى بالفعل فوائد لعملائنا ، ونحن قادرون على مشاركة التقدم التكنولوجي ودعمهم مع تغير صناعاتهم بشكل جذري. يتغير أسلوب البيع بالتجزئة ، والرعاية الصحية ، والسيارات ، والملابس ، وكل الصناعات الأخرى تقريبًا بطرق لم تتخيل أبدًا ، سواء في المنتجات المقدمة أو في كيفية تحقيقها. نحن ملتزمون بمساعدة تلك الصناعات في العثور على أفضل الحلول من الأفكار إلى الحلول التي نقدمها كوننا أذكى شريك في الصناعة.




حقوق الطبع والنشر © شنتشن سمتفلي الإلكترونية المحدودة مصنع المعدات جميع الحقوق محفوظة.الهاتف: +86-755-33581320