أخبار

أهمية صيانة وصيانة آلة فاصل التلقائي بالكامل ثنائي الفينيل متعدد الكلور
Mar 13, 2018

استهلاك SMT الزبائن في ارتفاع-كثافة استخدام أجهزة متعددة في الإنتاج كبير جداً، ولذلك فمن الطبيعي أن لديها مشاكل مع المعدات في العمل. للمصانع، بتمديد عمر المعدات مهم جداً. صيانة معدات ليس فقط لتحسين حياة الخدمة التلقائية ثنائي الفينيل متعدد الكلور الموزع، ولكن أيضا ضمان كبير لجودة أعمالها.

ثنائي الفينيل متعدد الكلور المجلس آلة أوتوماتيكية بالكامل لا تعمل أو العمل بشكل طبيعي بسبب عدم وجود شاحن البطارية، البطارية الاتصال الكهربائية ومحرك إيقاف، سكين نوع لوحة تقسيم الجهاز. الأسلاك فضفاضة أو البطارية المشبك الأكسدة الخطيرة؛ التبديل الكهرومغناطيسية منحرف أو اتصال المحطة الطرفية وشديدة فرشاة سيئة اثنين؛ ارتداء المفرط، تمتد عطلة الربيع أو بطاقة كهربائية في الفرشاة القلم؛ في النفط مقوم أو تآكل خطير؛ لف هدية بعض الدوائر قصيرة أو مفتوحة؛ اللفات المحرك والجزء مبدلة مغلقة؛ دوار دائرة المسح الضوئي أو ارتداء محامل الأكمام النحاس؛ تركيب معدات التلقائي لفرشاة آلة ثنائي الفينيل متعدد الكلور في الاتجاه الخاطئ أو الجديدة الأكمام فجوة كبيرة جداً.

التلقائي بالكامل ثنائي الفينيل متعدد الكلور الموزع، وسرعة المحرك خاملاً: تفرع الجهاز غير صحيحة، ولا يمكن تغيير بكرة الأكمام شوكة في الجهاز المحمول، التلقائي ثنائي الفينيل متعدد الكلور الموزع، والسيارات والعتاد مع شوكة. ثم تعيين جوهر التبديل الكهرومغناطيسية، الفجوة بين قضيب دفعة كبيرة. مخلب اتجاه الانزلاق، لا يمكن أن تكون مشتركة تحول العتاد دولاب الموازنة. موتور والعتاد من ثنائي الفينيل متعدد الكلور المجلس الجهاز التلقائي بالكامل لديه محرك خطيرة العتاد ارتداء، وليس مع دولاب الموازنة والعتاد الدائري. عادة ما يسمى التبديل الكهرومغناطيسية عادة فتح التبديل الكهرومغناطيسية عادة مفتوحة، والضغط على مفتاح الإشعال. الأساسية التبديل الكهرومغناطيسية فقط امتص بها، ثم أنه هو أقلعت فورا بعد إيقاف تشغيله، ثم أنها تقلع فورا، الفشل في تحقيق قصد الطائرة محرك التوصية. السبب الشائع لعيب تقسيم ثنائي الفينيل متعدد الكلور أوتوماتيكية بالكامل الحفاظ على الدارة لفائف.





حقوق الطبع والنشر © شنتشن سمتفلي الإلكترونية المحدودة مصنع المعدات جميع الحقوق محفوظة.الهاتف: +86-755-33581320