اخبار الصناعة

اتجاه التنمية من الالومنيوم آلة قطع المجلس
Apr 19, 2018

SMTfly-200-1.jpg

1. تحسين المواد الركيزة. في المرحلة الحالية ، تتكون المادة الرئيسية لفاصل طبقة الألومنيوم LED من رقائق الألومنيوم بالإضافة إلى رقائق النحاس وطبقة العزل الحراري. في عملية التطوير المستقبلية ، يتم تطبيقها على نطاق واسع على إكسسوارات الإضاءة المختلفة ، مكونات الدوائر والمنتجات ذات الدوائر ذات الكثافة العالية. مسؤولة عن إيقاف تحويل مواد اليوم ، مما يجعلها أسرع لتبديد الحرارة وتقليل المقاومة الحرارية. هذه الابتكارات هي هدف هام لتحويل ركائز الألمنيوم LED التقليدية ، طالما أن نطاق تطبيق هذه المنتجات أصبح شائعًا بشكل متزايد.



2. إعادة تدوير مواد المنتج يجعلها أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وصديقة للبيئة. في الوقت الحاضر ، لتحقيق هذا المستوى لا يزال من الصعب ، ولكن في الوقت الحاضر المتعلقة ندرة الموارد ، يمكن أن يجعل المنتج مرتين ، ثلاث مرات أو حتى بعد إعادة التدوير المتكررة يمكن إعادة تطبيقها ، على تحويل المنتج لا يختلف عن تقدما كبيرا.



3. لتوفير منتجات أكثر تنوعا ، شخصية ، فقط بهذه الطريقة يمكن أن تلبي احتياجات المزيد من مصابيح LED. تم تطوير ركائز الألومنيوم من منتجات المشتت الحراري الأصلي إلى سوق أوسع وأوسع. كالعادة ، في العديد من منتجات صناعة LED ، يمكن رؤية آلة قطع الطبقة السفلية الألومنيوم في أي وقت ، والذي أصبح منتجًا لا غنى عنه في إكسسوارات الإضاءة. في الوقت الحاضر ، يتم تحسين جميع أنواع ملحقات الإضاءة بشكل مستمر. من أجل الامتثال بشكل أفضل لتطوير ملحقات الإضاءة ، تحتاج أنواع ركائز الألومنيوم إلى المزيد من التطوير. بهذه الطريقة فقط يمكننا مواكبة التحسين المستمر لإكسسوارات الإضاءة.





حقوق الطبع والنشر © شنتشن سمتفلي الإلكترونية المحدودة مصنع المعدات جميع الحقوق محفوظة.الهاتف: +86-755-33581320