اخبار الصناعة

تطبيق التلقائي موزع في صناعة السيارات
Apr 16, 2018

مع تطبيق معدات الاستغناء الأوتوماتيكية ، تقدمت المزيد والمزيد من الشركات لمعدات الاستغناء الأوتوماتيكية لتحسين كفاءة وجودة إنتاج الشركة. بالنسبة لمصنعي آلات الاستغناء ، يتقلص تطبيق السوق باستمرار ، ويزداد عدد شركات التصنيع باستمرار. إذا لم تستكشف بنشاط مجالات جديدة للطلب ، فسيدخل الإنتاج في موقف صعب من أجل التطوير. ولذلك ، فإن الشركات لا تحتاج إلى تنمية ثابتة فحسب ، بل تحتاج أيضاً إلى المزيد من الاستثمار وتنشط في استكشاف مجالات جديدة للتنمية.

في الوقت الحاضر ، لا يمكن لمعدات موزع LED إنتاج منتجات ذات هيكل واحد وطبقة واحدة فحسب ، بل إنتاج هياكل معقدة ، منتجات متعددة الطبقات ، واسعة النطاق وفائقة واسعة النطاق لتلبية احتياجات الاحتياجات المختلفة لآلة الاستغناء. الصناعة ، والمنتجات هي أيضا أنواع مختلفة. وبهذه الطريقة ، ازدادت احتياجات الشركات التي تطلب الاستغناء ، وتم تعزيز تطوير المنتجات.

يعد حقل إنتاج السيارات نقطة نمو عالية للاستهلاك في المستقبل. التحسين المستمر لمستوى الاستهلاك الحى للإنسان والتحسين المتواصل لجودة متطلبات الحياة. السيارة هي أداة السفر ولديها طلب كبير. تحتاج أجزاء كثيرة من السيارات لاستخدامها في توزيع المعدات وتوزيعها. في الوقت الحاضر ، هناك عدد قليل من الشركات في صناعة شراء وتطبيق في هذا المجال. يختلف توزيع الأجزاء عالية الدقة عن المتطلبات العامة. لا يتطلب الاستغناء عن فراغ الختم أي فقاعات وعوامل أخرى. يجب على الشركات تعزيز البحث والتطوير التكنولوجي لتلبية الطلب في السوق.

معظم مصنعي آلات التوزيع الأوتوماتيكية لا يعرفون ما يكفي عن تكنولوجيا الاستغناء. تعد المعلومات الخاصة بتوزيع المعدات نادرة نسبياً في كتب الهندسة المهنية ، ولا يوجد تقاسم للموارد لتحقيق التكنولوجيا. ونتيجة لذلك ، لا تملك سوى عدد قليل من الشركات الكبيرة أحدث التقنيات وتستمر في تشكيل احتكارات السوق. لا يفضي إلى التنمية الشاملة للصناعة ، والتخصيص الرشيد للموارد. في الإنتاج ، والمنافسة ضرورية ، ويمكن أن تعزز إنتاج آلات الاستغناء. يجب أن يكون لدينا شعور بالابتكار ويعزز تنمية الشركات.

7000N.jpg





حقوق الطبع والنشر © شنتشن سمتفلي الإلكترونية المحدودة مصنع المعدات جميع الحقوق محفوظة.الهاتف: +86-755-33581320