اخبار الصناعة

كيف لزيادة كفاءة الإنتاج والجودة؟
Mar 29, 2018

تحت تأثير البيئة الاقتصادية للعصر ، أصبحت أجور الموظفين في منطقة دلتا نهر اللؤلؤ أعلى وأعلى ، وتزايدت تكلفة توظيف الموظفين عاما بعد عام. ومع ذلك ، حتى إذا كان المصنع مشبعًا بالأفراد ، فإن البيانات المالية أقل من مثالية لمدة عام واحد في حالة إدارة الإنتاج والمبيعات. هل تتطور الشركة إلى عنق زجاجة؟

 

 

ومنذ ذلك الحين ، أصبحت العديد من دورات إدارة الأعمال في الأساتذة مكلفة بشكل متزايد ، كما أن تكلفة تسويق المنتجات هي أيضًا سعر باهظ. ينظم العديد من أرباب العمل تدريب الموظفين لتطوير الشركة. كما أنهم يأخذون الوقت للذهاب إلى الفصل الدراسي والاستماع إلى الدروس لمدة ثلاثة أيام. بعد ثلاثة أيام من الدم ، حتى إذا تم وضع محتوى الدورة موضع التنفيذ ، فإن العجز في المبيعات يكون دائمًا موجودًا.

 

 

كمؤسسات الإنتاج ، الجودة هي حيوية الشركة. يجب على رواد الأعمال النظر في كيفية تحسين جودة كفاءة الإنتاج دون تغيير ظروف الإنتاج. عندما تم زيادة الإنتاج ، تم تخفيض خدمة ما بعد البيع ، وكانت كلمة الفم جيدة الصنع ، وكان من الطبيعي أن الطلبات كانت أكثر سلاسة والأوامر كانت لينة. إذن كيف يمكننا التأكد من أن ظروف الإنتاج ستبقى دون تغيير؟ الأول هو إدارة موقع الإنتاج ، يليه إدارة المواد ، والأكثر أهمية هو مطابقة الموظفين. الآن بعض الناس يجب أن نسأل ، بلدي 5S هو أفضل ، والمواد أيضا على استعداد تام ، والآلة هي أيضا تصحيح الأخطاء ، ولكن غير قادر على تجنيد الناس ، كيف نفعل؟ اعتدت أن تفعل متن الالكترونيات PCB ، تأخذ هذه الصناعة كمثال.  

 

 

منذ الزيادة في الحد الأدنى للأجور للعاملين في شنتشن في عام 2014 ، ازداد الاستثمار في تكاليف اليد العاملة. يتطلب الإنتاج 10 يد لحام. ولأن رائحة جرح اللحام تؤذي الجسد ، فإن العديد من الشباب يستقيلون دائمًا بعد شهر ، لذا فإن وظائف اللحام تقوم بتجنيد أشخاص جدد ، وكانوا في عداد المفقودين. في موسم الذروة ، لم يكن هناك يد لحام وكان الناتج لا يرتفع. كل يوم ، تلقى عدد العملاء الذين التقطوا البضائع عددًا كبيرًا من المكالمات. حتى أن أعلى نسبة من الإصلاحات وصلت إلى 10٪ ، مما أثر بشكل خطير على سمعة بعض الشركات. في منطقة دلتا نهر اللؤلؤ حيث المنافسة شديدة ، فإن فقدان سمعتها يعني خسارة السوق.


في وقت لاحق ، من خلال مقدمة صديق ، اشترت الشركة مجموعة من آلات لحام SMTfly التي حلت محل العمل اليدوي تماما. يمكن لآلة اللحام الأوتوماتيكية أن تحل محل ثلاثة عمال ، وخففت وزارة الموظفين من ضغوط التوظيف. بدون عوامل التشغيل اليدوي التي لا يمكن التحكم فيها ، فإن بقعة القصدير الملحومة بواسطة الآلة تكون قياسية وجميلة ، ويتم تحسين كفاءة الإنتاج وجودة المنتج على الفور. في الإنتاج اللاحق ، لم يكن هناك أي نقد من العملاء للمنتج المعيب ، وقسم الإنتاج خفضت بشكل كبير من ضغط العمل.

SMTfly-DH412-1.jpg

 

قسم المشتريات حساب حساب. يبلغ متوسط سعر الروبوت 40000 رنمينبي وفترة عمله حوالي 5 سنوات. إن آلة اللحام الأوتوماتيكية تحل محل ثلاثة عمال ، والأجر الأساسي لثلاثة عمال هو 6090 رنمينبي في الشهر (بدون احتساب أجر العمل الإضافي ، وخمس تأمينات وذهب واحد). الراتب الأساسي لمدة خمس سنوات هو 370،000 يوان! كم أنت ذكي ويمكنك أن ترى في لمحة. لماذا لم ترتفع أرباح الشركة؟

 

سيكون استخدام الروبوتات الآلية هو اتجاه تطوير الإنتاج في المستقبل. استخدام الروبوتات لحام هو أيضا واسعة جدا. إذا كنت مصنعاً لثنائي الفينيل متعدد الكلور ، المصابيح ، الاتصالات ، الإلكترونيات ، الأجهزة الكهربائية ، الكهروميكانيكية ، إلكترونيات السيارات ، التكنولوجيا العسكرية والفضائية ، يجب أن تفكر في استخدام الآلات بدلاً من المخاض. إنها بيانات ملموسة لمعدات التشغيل الآلي لتوفير المال والوقت. لكن الطاقة الادخارية وسمعة العميل وكذلك صورة الشركة هي ثروة لا حصر لها.





حقوق الطبع والنشر © شنتشن سمتفلي الإلكترونية المحدودة مصنع المعدات جميع الحقوق محفوظة.الهاتف: +86-755-33581320