أخبار الشركة

كيف يتم الاستغناء عن تطبيقها في صناعة الهاتف المحمول؟
Nov 09, 2018

مع التطور السريع للتكنولوجيا، وهناك مجالات أكثر وأكثر للاستغناء عن التطبيقات، مثل الأجهزة الميكانيكية، السيارات وأجزاء والإلكترونيات والصناعات التحويلية ج 3. فيما بينها، يمكن أن التطبيق في المجال الهواتف النقالة وظهرت مع تطور الهواتف الذكية. التالي سوف لنا بالتفصيل كيفية تطبيق صرف في صناعة الهاتف المحمول!

 

صرفها، والمعروف أيضا تحجيم، الالتصاق، بوتينغ، صرف، إلخ، يمكن أن تجعل المنتج للالتصاق، بوتينغ، العزل، إصلاح، إلخ السطحية، ناعمة، في عملية إنتاج الهواتف النقالة والأجزاء الملحقة بدور. الاستغناء عن العملية والاستغناء عن التكنولوجيا ذات أهمية حاسمة.

 

في الوقت الحاضر، تنقسم في تكنولوجيا الهاتف النقال الاستغناء عن الاستغناء الكامل التلقائي ونصف. صرف شبه التلقائي أساسا لتدخل يدوي مطلوب عملية الاستغناء عن، والاستغناء عن التلقائية غير ضروري تماما للاستغناء عن دليل. معظم الشركات المصنعة للهاتف المحمول استخدام أسلوب الاستغناء عن التلقائي "عالية الدقة والكفاءة سريعة" لإكمال أعمال الاستغناء عن الهواتف النقالة؛ ويشمل الغراء تستخدم لاصقة تذوب الساخنة، لاصقة الأشعة فوق البنفسجية، لاصقة الفورية، السيليكون، لاصقة موصلة، إلخ...

 

الاستغناء عن الهاتف المحمول

 

الاستغناء عن التكنولوجيا يستخدم على نطاق واسع في صناعة الإلكترونيات التي تمثلها صناعة الهاتف المحمول. الاستغناء عن يمكن أن تلعب دور الالتصاق والختم والاتصال. عملية الاستغناء عن، نظراً لخصائص السوائل من الغراء، هناك مشاكل مثل الغراء متفاوتاً، والفائض غراء، وختم غير مكتملة من الغراء. قد أدخلت الصناعة معدات الاستغناء عن تلقائي استناداً إلى آلة الغراء.

 

وفي الوقت الحاضر، استخدام مواد غلاف الهاتف المحمول أساسا سبائك واللدائن الهندسية. عملية إنتاج وتجميع الهواتف النقالة، مؤشر ترابط التقليدية ومشبك لا تستطيع أن تلبي خصائص رقيقة جداً والخفة وثلاثية الأبعاد وجميلة. من أجل تحقيق خصائص لا فجوة ومظهر مسطحة ورقيقة، مثل العديد من الشركات المصنعة اعتماد عملية تجميع الهواتف النقالة. الصق بالسندات وتناسب مكونات الهاتف.

 

الأماكن التي تحتاج فيها إلى الاستغناء عن الغراء داخل الهاتف:

 

1. تحديد اللوحة الهواتف النقالة؛

2، الرابطة لشل البلاستيك؛

3-الترابط شاشة الهاتف الجوال للإطار:

4، نافذة الكاميرا لتحديد المواقع؛

5، الزر الجانب ثابتة وثابتة؛

6، الشحن وسماعه رأس جاك ثابتة؛

 

وبطبيعة الحال، تختلف مهام مختلف العلامات التجارية من الهواتف المحمولة، ويختلف الطلب على الاستغناء عن. من الضروري اختيار المكان المناسب للاستغناء عن وفقا للحالة الفعلية.

 

وفيما يتعلق بالاستغناء عن التكنولوجيا والتكنولوجيا المستخدمة في صناعة الهاتف المحمول، هل لدينا فهم كامل؟ ما ينبغي عليك الاهتمام؟ من أجل إنقاذ الكثير من تكاليف العمالة وتحسين أرباح الشركة، مصنع التصنيع الحالية يجب استخدام معدات موزع عالية الدقة وفائقة السرعة بدلاً من حزب العمل، الذي ليس فقط يعمل على تحسين كفاءة الإنتاج، الاستغناء عن الدقيق، بل أيضا ويضمن جودة المنتج. لمواصلة تحسين أتمتة المصانع، الاستخبارات، وغير المأهولة.

 

ويمكن القول أن الاستغناء عن التكنولوجيا يرتبط ارتباطاً وثيقا بنوعية الهواتف النقالة. وتتمثل المهمة الرئيسية للاستغناء عن منع الهاتف من الوقوع والضغط والانحناء وتسبب تكسير اللحام، ومفيدة لموثوقية الجهاز كله. ولذلك، في عملية التصنيع للهاتف المحمول، الاستغناء عن المعدات آلة هو بلا شك المفتاح.




حقوق الطبع والنشر © شنتشن سمتفلي الإلكترونية المحدودة مصنع المعدات جميع الحقوق محفوظة.الهاتف: +86-755-33581320