اخبار الصناعة

سوف معدات اللحام التلقائي يكون عنصرا أساسيا في التحكم في تكلفة تصنيع الإلكترونيات
Apr 24, 2018

في صناعة تصنيع الإلكترونيات في الصين ، التي تتطلب مراقبة التكاليف والإنتاج الآمن ، يعتمد التصنيع الإلكتروني التصنيع الإلكتروني الآلي لتقليل موارد اليد العاملة. أصبحت آلات اللحام الأوتوماتيكية وغيرها من المعدات الصناعية الآلية المفتاح لمزايا التكلفة لصناعة الإلكترونيات الصينية في العالم.

 

في الوقت الحاضر ، دخلت التنسيب ، واللحام ، والاختبار والقياس ، وتجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور عصر الأتمتة. لقد تم تعميم آلات اللحام الأوتوماتيكية ، وآلات التوزيع الأوتوماتيكية ، وآلات الرفع والآلات الأوتوماتيكية ، وآلات الاختبار الأوتوماتيكية في مناطق واسعة. وفي نفس الوقت ، يفسر التطبيق الواسع لتكنولوجيا الروبوت الصناعي أهمية الإنتاج الآلي للإنتاج الإلكتروني.

 

 

العينة الأكثر نموذجية هي الروبوت الآلي لحام. في الوقت الحاضر ، لا تواجه صناعة التصنيع الإلكترونية فقط مع مشكلة ارتفاع تكاليف العمالة. الاعتماد المفرط على إجهاد العمل الناجم عن العمل اليدوي اليدوي والإصابات والقضايا القانونية ذات الصلة المتعلقة بالحوادث يؤثر أيضا على تكاليف الإنتاج كمشاكل عملية في عملية الإنتاج. منذ تقديم مفهوم أتمتة التصنيع الإلكترونية ، فقد جذبت انتباه مختلف الصانعين.

conveyor 3.jpg

 

يمكن لتقنية الأتمتة أن تقلل إلى حد كبير من كثافة اليد العاملة ، وتحسين دقة القياس والكشف ونقل المعلومات في الوقت الحقيقي ، وضمان التشغيل الآمن للمعدات ، ويمكن أن تتجنب بشكل فعال وقوع الحوادث الأمنية. وفي الوقت نفسه ، يمكن أن يوفر تطبيق تقنيات أتمتة السلامة مثل أنظمة مراقبة السلامة ومراقبتها وأنظمة التحكم في السلامة وحافلات السلامة والعمليات الموزعة مزيدًا من الأمان لعملية الإنتاج.

 

750.jpg






حقوق الطبع والنشر © شنتشن سمتفلي الإلكترونية المحدودة مصنع المعدات جميع الحقوق محفوظة.الهاتف: +86-755-33581320