المعرفه

مقدمة من آلة لحام الليزر
Apr 12, 2018

ما هو ليزر آلة لحام؟

الكرة ليزر القصدير الكرة هو ليزر من خلال نقل الألياف ، يتم إرفاق منفذ الإخراج إلى الجزء العلوي من الكرة القصدير ، لتوفير مدخل لدخول الغاز الضغط العالي في التجويف الحلقي ، لبكرة لحام منصهرة ، ثم ارتفاع ضغط الغاز الخامل يمكن ضمان وجود ما يكفي من الضغط على الكرة المصبوبة لحام نازف ، ضمان أن الكرة القصدير لن يكون الأكسدة ، عالية الدقة ، تأثير لحام جيد.

منصة عمل ذكية متعددة المحاور ، مجهزة بنظام تحديد المواقع ومراقبة CCD المحورية ، تضمن بشكل فعال دقة اللحام ومعدل العائد.




المزايا التقنية :  

1. بسرعة القيام بعملية التدفئة وذوبان في غضون 0.2 ثانية

2. ذوبان الكرة جندى في مكان لحام دون دفقة

3. لا حاجة إلى تدفق ، لا تلوث ، وحياة طويلة من الإلكترونيات

4. أصغر قطر للكرة المجوفة هو 0.1mm ، الآلة تلبي الاتجاه المتطور للتكامل والدقة.

5. وفقا لحجم مختلفة من الكرة لحام ، يمكن للمشغل لحام نقاط لحام مختلفة.

6. جودة المنتج الملحوم جيد

7. تلبي حاجة الإنتاج الضخم في خط التجميع بالتعاون مع نظام تحديد المواقع CCD


حيث تصل تقنيات اللحام التقليدية إلى حدودها:

غالباً ما يتم تطبيق لحام الليزر كحام ليزر انتقائي. يتم استخدام عمليات لحام انتقائية في التطبيقات حيث تصل تقنيات اللحام الانتقائي التقليدية الأخرى إلى حدودها. يمكن تحديد هذه الحدود على سبيل المثال بواسطة مكونات حساسة للحرارة. يوفر نقل الحرارة والطاقة من خلال شعاع الليزر للمستخدم العديد من المزايا ، خاصة مع النظر إلى التصغير من تجميعات فرعية أو مكونات حساسة.

أثناء عملية اللحام ، يتم تسخين المعدن أو سبيكة الحشو إلى درجة حرارة انصهار <450>درجة مئوية بالليزر. لذلك ، يتم استخدام أشعة الليزر ذات قوة الخرج المنخفضة (عادة <100 واط)="" لإذابة="" المادة="" السلكية="" ،="" أو="" لصق="" اللحام="" أو="" رواسب="" اللحام="" بحيث="" يتدفق="" بين="" مادتي="" الربط="" الموصولين="" بشكل="">

من أجل لحام الأجزاء الصغيرة أو المكونات داخل صناعة أشباه الموصلات ، أو صناعة الأجهزة الإلكترونية أو الإلكترونية البصرية ، فإن ليزر الديود هو الاختيار الصحيح. تُستخدم ليزرات الصمام الثنائي للحام الانتقائي لأن طاقة الليزر يمكن التحكم فيها بدقة من خلال إشارة تناظرية ويتم إدخال إدخال الحرارة في المادة محليًا جدًا. هذا هو السبب في لحام الليزر هو الأكثر فائدة ، مقارنة مع طرق لحام التقليدية. لا تتسبب العملية في إتلاف أو إدخال الحرارة في المكونات القريبة. ولهذا السبب ، يمكن معالجة حتى مكونات إلكترونية صغيرة للغاية ، في نطاق بضعة أعشار من المليمتر ، وكذلك الأجزاء الإلكترونية الحساسة للحرارة.

إن قابلية التحكم في القدرة السريعة إلى جانب قياس درجة حرارة عدم الاتصال لتقليل الضرر الحراري ، تجعل ليزر الصمام الثنائي أداة مثالية لهذا التطبيق.

تحتاج تقنيات اللحام الانتقائية التقليدية ، مثل حديد اللحام ، إلى اتصال ميكانيكي مباشر بين أداة اللحام ومفصل اللحام ، أو أن تكون أداة اللحام قريبة جدًا من مفصل اللحام. ومع ذلك ، في كثير من الحالات ، هذا غير ممكن بسبب عدم وجود مساحة. علاوة على ذلك ، في عمليات اللحام الانتقائية التقليدية ، يكون مدخلات الطاقة إما غير قادرة أو بطيئة جدًا على التأثر أثناء عملية اللحام.


12 (51).jpg

SMTfly-LSB.jpg

12 (51).jpg








حقوق الطبع والنشر © شنتشن سمتفلي الإلكترونية المحدودة مصنع المعدات جميع الحقوق محفوظة.الهاتف: +86-755-33581320