المعرفه

كيفية تمييز المصنعين وتجار التوزيع
Apr 24, 2018

بصفتنا شركة تصنع آلة اللحام الأوتوماتيكية ، فإن شركتنا غالباً ما تتلقى طلبات من التجار أو التجار. عادة سوف يبيعون آلات لحام أوتوماتيكية لعملائهم المألوفين والقدامى. يقوم الموزعون أو التجار أنفسهم ببيع المعدات. ومع ذلك ، فإنها لا تنتج الآلات والمعدات ، فقط تشتري الجهاز في المصنع ، ثم تبيعه للعملاء. ستؤدي هذه العملية إلى ارتفاع الأسعار ، كما يصعب ضمان خدمة ما بعد البيع. لا يؤدي بشكل جيد وليس هناك خدمة ما بعد البيع المهنية. قد لا يكون المهندسون قادرين على التعامل مع الأخطاء في الوقت المناسب. لذلك ، عند شراء آلات اللحام الأوتوماتيكية ، يجب على المصنعين تحديد من هو الصانع ومن هو المتداول.

 

نحن هنا نقدم الفرق بين الشركات المصنعة آلة لحام التلقائي وتجار التداول.

 

أكبر الفرق بين تجار آلة لحام التلقائي والمصنعين هو السعر وخدمة ما بعد البيع. يشعر كل من المشترين بالقلق بشأن كيفية تحديد من هو الصانع ومن هو المتداول. غالبًا ما يخفي المتداولون هوياتهم من أجل الوصول إلى الأوامر ، وجعل عمليات الشراء خاطئة للمصنعين ، ويجدون خطورة المشكلة بعد توقيع الأمر ، ثم يقعون في معضلة.

 

1 ، من عرض الصورة المادية للشركة ، الشركات المصنعة لديها مصنع ، قسم البحث والتطوير ، قسم معدات الإنتاج ، قسم خدمة ما بعد البيع ، وما إلى ذلك ، التجار مجرد مكتب صغير فقط ، لا يمكن عرض المصنع.


2 ، من عنوان الشركة ، يتم تعيين الشركات المصنعة عادة في المنطقة الصناعية ، وعادة ما يكون التجار في المبنى. سيقول بعض المتداولين إنه مكتب الشركة الصانعة ، في هذه الحالة يمكنك أن تطلب منهم عن عنوان الشركة المصنعة ومعلومات أخرى.


3 ، من تصنيف المنتج ، الشركات المصنعة عموما المنتج الرئيسي ، ولكن ليس العديد من الأصناف ، سيكون المنتج الرئيسي لكمية المعلومات كثيرة. عادةً ما يكون لدى المتداولين مجموعة متنوعة من المنتجات ، وليس هناك منتج رئيسي ، وكمية المعلومات ليست كبيرة ، وصورة الموقع غير متساوية.


4 ، من حالة العرض ، هناك عموما الشركات المصنعة للتجربة لحام ، سيتم تحديث الموقع غالباً المعلومات المتعلقة بالمنتج الرئيسي ، وسيتم عرض تفاصيل المنتج أكثر.








حقوق الطبع والنشر © شنتشن سمتفلي الإلكترونية المحدودة مصنع المعدات جميع الحقوق محفوظة.الهاتف: +86-755-33581320