المعرفه

كيفية اختيار آلة قطع الكلور جيدة
Mar 27, 2018

هناك الكثير من آلات pcb vcut في السوق الأخيرة من مختلف الأنواع والجودة ، وعادة ما يستغرق الكثير من الوقت للبحث عن فاصل ثنائي الفينيل متعدد الكلور مرضية.

ثم كيفية اختيار آلة قطع فعالة من حيث التكلفة. دعني أريكم شيئًا ، عندها سيكون لديك مضمون في عقلك.

أولاً ، تحدد أداة القطع عمر خدمة الماكينة ، ونوعية ألواح التقطيع ، والإنتاجية. لذلك يجب الانتباه إلى مادة الشفرة ، وضع القطع ،
أشكال وحدة السكين ، وسرعة القطع.
 
    ثانيًا ، قد تهتم بجودة ألواح التقطيع أكثر. كيفية التأكد من ذلك؟ بسيطة ، فقط أطلب من المورد للحصول على الصور أو أشرطة الفيديو من لوحة القطع.بطبيعة الحال ، فإن التوتر القطع يتصل مع جودة القطع كذلك. آلة قطع VT SMTfly-3S هي نموذج أوصي به ، وحدة الشفرة الخاصة بها مصنوعة من سكين الدائرة العليا والسكين المستقيم السفلي. مع قطع التغذية ، لا تتحرك لوحة ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، ولف دائرة السكين لضمان عدم وجود أي ضرر للمكونات الإلكترونية على اللوحة. وتتوفر سرعة الدوران ، والمسافة بين سكين الدائرة والسكين المستقيم من أجل ضبطها بدقة ، مما يساعد على تقليل ضغط القطع الداخلي. وبالتالي يتم إنتاج قطع جيدة.

ثالثا ، يجب عليك معرفة طول القطع والعرض والجهد وغيرها من المواصفات ، لمعرفة ما إذا كانت تناسب ثنائي الفينيل متعدد الكلور أم لا.

ثم يأتي السعر الذي يثير قلقك أكثر. كما يقول المثل ، والتسوق. يجب أن أذكرك أنه لا يوجد أدنى سعر ولكن سعر أقل في الصين. التكلفة المنخفضة تعني عادة خدمة غير جيدة بعد البيع والجودة. لذلك إذا تم تزويدك بسعر أقل بكثير من المستوى المتوسط ، فيجب أن تضع في اعتبارك ما إذا كان المنتج والخدمة يمكن أن يصل إلى طلبك أم لا. ومع ذلك ، SMTfly في الصين ، وهي مصنعة محترفة تنتج جميع أنواع آلة قطع الصمام لمدة 14 عاما مع فريق R & D ذوي الخبرة ، هي شركة رائدة في العلامة التجارية وتتطور بسرعة ، والتي توفر منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية. إنه حقا اختيار جيد لأولئك الذين يحتاجون إلى قطع ثنائي الفينيل متعدد الكلور.

     حسنا ، مرة أخرى حول هذا الموضوع. الآن أنت تعرف ما ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار عند اختيار آلة PCB قص الخامس. يذكرك المهندسون من SMTfly بأن هناك حاجة ماسة إلى الاهتمام بعد شراء واحدة.

    تنويه
.1 اﺳﺘﺨﺪم اﻵﻟﺔ وﻓﻘًﺎ ﻟﺪﻟﻴﻞ اﻟﺘﺸﻐﻴﻞ اﻟﺬي ﺗﻘﺪﻣﻪ اﻟﺸﺮآﺔ اﻟﻤﺼﻨﻌﺔ ، ﺑﺪﻻً ﻣﻦ ﺗﺸﻐﻴﻞ ﻋﻤﻴﻘﺘﻚ ﺑﺨﺒﺮﺗﻚ اﻟﺨﺎﺻﺔ ، ﻓﻲ ﺣﺎل إﺗﻼف اﻟﺠﻬﺎز ، أو ﺣﺘﻰ إﻳﺬاء اﻟﻤﺸﻐﻞ.
2. اعتني بصيانة النصل والمنزلقات والمحامل عن طريق التزييت والتحقق من البراغي السائبة.
3. يجب أن تكون محطة العمل نظيفة وواضحة ، عند استخدام الماكينة لتجنب إلحاق الضرر بأداة القطع فقط في حالة اصطدامها بأدوات معدنية أخرى.
4. الحفاظ على الأصابع في طول آمن من أداة القطع.
5. افرك المحور الرئيسي وأدوات القطع عن طريق الكحول ، لأن هناك بعض الغبار بعد الانتهاء من قطع كل مرة.
6. يجب عليك التوقف والتحقق من الأسباب ، وبمجرد أن القطع لا يسير بسلاسة أو وجود ضوضاء غير طبيعية.







حقوق الطبع والنشر © شنتشن سمتفلي الإلكترونية المحدودة مصنع المعدات جميع الحقوق محفوظة.الهاتف: +86-755-33581320