المعرفه

المنظمة العربية للتصنيع معدات الكشف أو التفتيش البصري جيد؟
Jun 30, 2018

قبل تطوير تكنولوجيا الكشف عن معدات التصنيع، أساسا جميع العاملين بصريا فتشت. نظراً لأنه من الضروري معرفة ما إذا كان من المنظمة العربية للتصنيع معدات الكشف أو التفتيش البصري، وبطبيعة الحال هناك فهم أفضل لمصدر المشكلة. تحت متطلبات الإنتاج كبير الحجم وذات جودة عالية، تكنولوجيا التصنيع إلى حيز الوجود. وكان الغرض من المنظمة العربية للتصنيع لحل مشكلة ضمان الجودة في المؤسسة. وبطبيعة الحال، لا يزال هناك جزء كبير من الشركة، والحجم صغير، وحجم الإنتاج ليست كبيرة، بل أيضا حقيقة. في الواقع، كشف معدات التصنيع والفحص البصري لها خصائصها الخاصة بها:

 

مزايا الفحص البصري

عمل مريحة، بسيطة، عامل سمت أساسية معينة، يمكن أن تكون مختصة؛

مع مرونة عالية، مهما كانت المعدات جيدة، يمكن فقط أن مصطنعة، وليست جيدة كشعب، مع القدرة على إصدار أحكام مرنة؛

منخفض التكلفة الأولية. في الفترة الأولى، يتم استثمار سوى تكاليف اليد العاملة، وهناك أية نفقات كبيرة؛

فمن السهل للاستيراد، من خلال وسائل الاتصالات، وتعليمات بشأن العمليات العملية، إلخ. في الصباح، يمكنك الدراسة في الصباح والتحقق من جودة المنتج في فترة ما بعد الظهر.

مزايا الكشف عن معدات التصنيع

استخدام المتكررة عالية، يمكن أن تعمل على مدار الساعة؛ نفس النوع من ثنائي الفينيل متعدد الكلور، لا حاجة لتكرار البرمجة؛

أداء الكشف مستقرة ولا تتأثر بالمشاعر البشرية؛

ينتمي إلى استثمار مرة واحدة، مع بعض بنود النفقات اللاحقة؛

عالية الجودة والجدارة بالثقة.

من خلال المقارنة أعلاه، وجدنا أن معدات التصنيع التفتيش البصري الاختبار والموظف لديها المزايا. الشركات الإلكترونية الحالية أيضا ذات أحجام مختلفة. من المستحيل أن أقول على الإطلاق أي نوع من أسلوب الكشف هو جيد. ما هو مؤكد أن نتمكن من تقديم أنسب مزيج وتركيبة لتلبية متطلبات كل عميل. هو جين تاو شياو التالية سوف تعطيك عرضاً مفصلاً:

 SMTfly-Z6-3.jpg

هل هناك أي التصنيع مفقود؟ وبطبيعة الحال، فمن الأفضل للإعفاء من التفتيش أن الجميع يريد أن يرى. بيد أنه من غير الواقعي أن إدارة الجودة في Six Sigma هو المليون من عيوب الجودة. ولذلك، سيكون آلات التصنيع والناس ارتكبتها وغاب عن الأحكام. للإنتاج، ويمكننا أن نفعل بعض التحسن المراسلة المناظرة من أجل تحقيق أعلى وأكثر متطلبات جودة مثالية. وفيما يتعلق بالعلاقة بين المنظمة العربية للتصنيع والجودة، يرجى الرجوع إلىجزء من المحتوى، لا تجعل دعوى قضائية هنا.

 

إذا كان لا يمكنك حساب الوقت، معدل الكشف عن الأفراد سيكون أعلى قليلاً من معدل اكتشاف آلة الاختبار؛ إذا كان سيكون أفضل من التفتيش على الأفراد نفس الوقت، والتكرار، الكشف عن المعدات. وقد دون المنظمة العربية للتصنيع أيضا أن تكتشف العيوب. على سبيل المثال، بسبب القيود المفروضة على الإجراءات والمعدات، من الضروري إضافة تأمين فحص البصري. مع المساعدة من المنظمة العربية للتصنيع، والفحص البصري ثم، لا يمكن أن يتم التفتيش البصري لمكونات أدناه 0402. فإنه يمكن الكشف عن طريق التصنيع والفحص البصري من إيجابيات كاذبة. استخدام التصنيع + تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التأكيد جيدة، لكن المجلس حلبة لعنصر صغير، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لا مكان تحت الإبرة. وبطبيعة الحال، لا تعتمد على عمليات التفتيش، الإحصاءات، استكشاف الأخطاء وإصلاحها، ومعرفة كيفية تحسين هذه العملية. إنشاء عدد أقل من العيوب هي الطريقة الأساسية. المنظمة العربية للتصنيع + وسيلة مثالية للتحقق من الجودة. وبعد سوء التغذية المرتدة المنظمة العربية للتصنيع، معدات التصنيع يصعب اكتشافها. تسمح قوائم دليل التركيز التحقق من مكونات أعمى أو صعبة للتحقق من الكشف عن التصنيع.

 

ولذلك، يمكن أن نخلص إلى الاستنتاج بأن الشركات مع متطلبات الجودة العالية، في الميزانية الأموال، كميات كبيرة من الإنتاج، ومواعيد التسليم فقط، والشركات التي لا يكون الوقت لعمليات التفتيش البصري، والتوصية بشراء جهاز المنظمة العربية للتصنيع. ولا تملك تلك الشركات التي لديها متطلبات منخفضة الجودة، والمنتجات واحد وليس حجم الإنتاج أي ضغط الموعد النهائي النفايات هذه الأموال؛ إذا كنت على استعداد للاستثمار، وتطوير الإنتاج، يرجى النظر في المنظمة العربية للتصنيع استثمارات الميزانية تلقائياً كاشفات ضوئية؛ وعلاوة على ذلك، الأجهزة المنظمة العربية للتصنيع حاليا في السوق تقدم خدمات للمحاكمة. في محاولة لشراء لهم ولماذا لا؟








حقوق الطبع والنشر © شنتشن سمتفلي الإلكترونية المحدودة مصنع المعدات جميع الحقوق محفوظة.الهاتف: +86-755-33581320